فن

بالفيديو : "مخاطرة كبيرة".. تامر حسني يطير 120 متراً فوق جمهوره!

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أقدم النجم المصري تامر حسني، على المخاطرة بحياته خلال حفله الغنائي في Zed East، بمناسبة عيد الأضحى يوم أمس الاثنين، والذي شهد أكبر حضور جماهيري في تاريخ حفلات ZED.

 وشارك حسني متابعيه عبر حسابه في منصة "إنستغرام"، مقطع فيديو له وهو معلق في السماء على ارتفاع 120 مترًا، يحلق فوق رؤوس الجماهير من بداية المسرح حتى نهايته؛ ما يُعدُّ خطرًا على حياته، خاصة وأن هناك العديد من النجوم ممن سقطوا أرضًا بسبب خلل في معدات التثبيت.

وأوضح صاحب أغنية "عمري ابتدا" أن هذه المجازفة أكثر رعبًا وخطرًا مقارنة بتجربته في الحفل الغنائي الذي أحياه في الساحل الشمالي العام الماضي، مُشيرًا إلى أن الدافع وراء زيادة جرعة المخاطرة نابع من حب الجماهير له؛ ما أشعل داخله الحماسة والشغف لتطوير المسرح العربي والإقدام على فعل مختلف ومميز.

وشكر تامر إدارة Zed East، قائلًا: أشكر إدارة زد إيست على إعلانهم أن الحفلة هذه فيها أكبر حضور جماهيري في تاريخ حفلاتهم والفضل يرجع إليكم يا أغلى الناس. 

من جهة أخرى، شارك حسني سلسلة صور له، وثَّقت لحظة طيرانه في الهواء، وكتب معلقًا: من أعماق قلبي شكراً لجمهور Zed East الضخم المحترم الراقي.. حقيقي من أجمل الحفلات التي استمتعت بها على مدار مشواري وأنا طرت النهارده لآخر شخص في الحفلة عشان أحاول أوصل وأكون قريباً منكم، كانت مجازفة كبيرة وخطيرة بصراحة بس انتوا تستاهلوا التعب.

وأعرب عن سعادته لتسجيله رقمًا قياسيًّا لأكبر حضور جماهيري في تاريخ حفلات ZED، متفوقًا على نجوم عالميين سبق لهم أن أحيوا حفلاتهم الغنائية في المكان ذاته.

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإبداع تامر حسني وتجدده بشكل دائم، فكتب أحدهم: ملك المسرح اللي غير من شكل المسرح العربي، وما زال يطوره سنة بعد سنة من أكثر من 15 سنة على التوالي.

 

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا